SMART HANDS
أهــــــــــــلاً و سهـــــــــــــــــــــــــــــلا

smart hands
ترحب بك
يشرفنا تسجيلك
SMART HANDS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

SMART HANDS

لتغليف الهدايا- وتغليف السكر - مطويات أسلامية - توزيعات مواليد وأفراح في(الخبر, الدمام, الاحساء)
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty
مُساهمةموضوع: رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}    رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty24/8/2010, 1:51 pm


على صوت آمواج البحر والمسيقى الكلاسيكية أمسكت بجوالي وضغطت الزر الذي وجهني إلى الملاحظات ضعطت على الخيارات وثم تم اختياري لملاحظة جديدة
و هذه الصفحة ستكون بها روايتي الثالثة
تختلف بشدة عن روايتي
..مجنونة وعاشق اجن..
التي كانت تتحدث عن قضايا الطلاق والحب والكره وكانت على اسر كثيرة وكل اسرة لها مشاكلها المعقدة الحل
وكانت النهاية بزواج الاحباب كلا تزوج من التي يحبها مع ان المشاكل صعبة

وايضا روايتي الثالثة تختلف اشد الاختلاف عن روايتي السابقة {كلمة منك حبيبي تحرق وجداني}
التي تتحدث عن خمس فتيات جمعتهن الايام والظروف بفرنسا بعد هروبهن من كلام الناس وافراد مجتمعهن الذي نشر صورهن بحفلات راقصة وشراب للخمور وغيرها من المحرمات
انتهت بعودتهن إلى المملكة بعد ظروف قاسية جدا ومعاناتهن وقلوبهن المتكسرة عادوا متزوجات تائبات على آيادي من أحببنهن
....كما لاحظتم الافكار الرئيسية تختلف جدا من رواية إلى اخرى

^__^

في هذه الرواية مقتبسات من قصة وحده اعزها جدا ولم استئذن بنشر قصتها في احدى شخصيات روايتي..{بس إذا قرتها ان شاء الله تسامحني هع}
اما الشخصيات الأخرى من عقلي وتجاربي البسيطة بالحياة




________

..{خذني إلى سمائك العالية}..

~..بو سعود..~
بو سعود:عمره خمس وخمسين سنة و يشتغل حارس مدرسة وطيب القلب
ام سعود:عمرها ثلاث وخمسين سنة و تشتغل مراسلة بنفس مدرسة زوجها مافي اروع من حنانها
سعود :يدرس اخر سنة طب اسنان عمره اربع وعشرين سنة ودمه خفيف اوي اوي و متعلق بأهله وإذا حب حب بكل مافيه
اريج:في ثالث ثانوي ادبي دجه و هبال وبرائة وراعية مقالب

ارجوان: في ثالث متوسط خيال واسع لأبعد درجة وتحب الناس واهلها لدرجة الجنون وطموحة واخلاقها عالية و نفس المدرسه مع امها

صقر: برابع ابتدائي كل عيال حارتهم يخافون من شره هع
__________
~..بو تركي..~

بو تركي:اكبر تاجر سيارات وعقارات بالشرقية غير الاملاك والمستوصفات الخاصة اخو بو سعود من امه وعمره ستين سنة ومعه الضغط والسكري
ام فارس :عمرها خمسه وخمسين سنة راعية واجب و سنع لكن ابد ابد مافي علاقة مع اعيالها كل شي إلا برستيجها وعزايمها بس طيبه نوع ما وان قالت كلمة ماراح تنكسر و هي زوجة بو تركي الأولى بس ما حملت إلا بعد ام تركي بسنتين

تركي : مغرور لأبعد درجة و عقله يوزن قارة لكن احيانا يكون عقله صغير و محدود بس بالأمور اللي ما تعثر بحياته بس جد جد ذكي وهو الوحيد من ام غير اخوانه واصلا ما شاف امه لأن بس ولدته ماسك شركة لأبوه في بريطانيا من سنتين

لميس متزوجة واكبر اخوانها عندها ولد اسمه حمد بثاني ثانوي لميس طيبه مره وزوجها يعشقها وساكنه بأمريكا

فارس و ماجد :توأم متشابه شكلا مختلف بالشخصية
فارس:متهور و جريئ لدرجة الوقاحة وكل حقارة و وساخة الدنيا راكبته من فوق لتحت وغيور جدا و يحب يتملك كل شي وعلى ذلك احيانا تحسه بزر وبريء
الحسنة الوحيده فيه يعشق ماجد لدرجة الجنون وما يرضى عليه وياكثر مايعصب ماجد عليه لأن حتى بأتفه الامور يتدخل فيه وحتى لو بخصوصياته عمره اربع وعشرين مع سعود بنفس الجامعة طب اسنان وبآخر سنة

ماجد:اربع وعشرين ساعة بالقهوة والمباريات ويشتغل مع ابوه واعصابه بالثلاجه عديم احساس

امل بثالث ثانوي حبوبه بس مغروره


~..~
باقي الشخصيات راح تتعرفون عليها بعد قرائتكم للرواية..

_____

~..{..الجزء الأول..}..~

في حي من احياء الدمام المتواضعه بيت صغير جدا ملاصق لمدرسة متوسط للبنات اللي تدرس فيها ارجوان

اريج وارجوان وبنات عمهن سوسن و فاطمة
{سوسن بثالث ثانوي هبله ومرجوجه وماتثمن حكيها واخت سعود واريج وارجواسن وصقر من الرضاعة بعكس فاطمة اللي بأول ثانوي خوافه لأبعد درجة وشخصيتها ضعيفه وأخت سعود من الرضاعة أمهم رضعت كل عيال عم بناتها لأن ماعندهم أخوان}
كانوا جالسات قدام الشاشة التلفزيون الكبير{جاهم هدية من مسابقة سحب}
اريج بدلع مصنع وباستهبال:يعني نور تحب حسام إلا غصب ترجع لعبد الله المليان بو بطن واللي شعر ذقنه وع خشن من الموس اف قرف
سوسن تكمل عبط:لا وتترك هالمزيون بو عيون زرق له له له
{جالسات يتكلمن عن مسلسل نور عيني هع}

ارجوان تمسح دمعتها:مسكين عبد الله حبيته
امها اللي تفاجئت:عمى ان شاء الله من عبد الله؟
سوسن بلعانه:يوه سمعتنا لا لا خالة ماندري اقصد واحد يجنن
اريج :يمه جيان (لقب ارجوان جيان هع)
تقصد عبد الله اللي بمسلسل نور عيني
ام سعود هزت راسها بتحسر على سوسن

سوسن بضحكه:خالتي شالت همي ههههههههههههههه
ارجوان رمت علبة المناديل بوجها:ياحماره ياقليلة الذوق
ببيتنا وتكذب على امنا
سوسن تحرك حواجبه تقهر ارجوان:حتى انا امي أم سعود أمي
ارجوان الهبله جد انقهرت وصاروا يراكضون على كبر البيت المتواضع
(مكون بثلاث غرف نوم لأرجوان و اريج وجدتهم غرفة وسعود وصقر غرفة وامهم وابوهم بغرفه وصالة صغيرة مره فيها كنبتين متوسطة الحجم وتلفزيون كبير معلق عالجدار عشان ماياخذ مساحة ومطبخ صغير وحمام على كذا عندهم سطح فوق فبنوا مجلس فيه على كبر السطح هع )

طاااخ
سوسن:عمى يعميك يالحول
سعود بدهشه:انتي الغلطانة وتسبين
سوسن :اف بيذلنا الحين وش ذنبي إذا انت مابعدت عن طريقي
سعود يناظر بالصالة(كأن يقول في مجال؟)
سوسن انقهرت:فطوموه قومي قامت عليك ناقه
سعود:هههههههه اما عاد عليك اسلوب اجار
سوسن:لا تعال علمني يادكتور
سعود:سمعي ها انتبهي ويسوي ان يعرف الاسلوب:
فطوم حبيبي قومي نروح بيتنا فديتك
الجده:شكلك تبي تزوج
البنات:هههههه
سعود بصدمة يأشر على نفسه:ها انا لا جده لا هذا انا
الجده:هييه كنت احن عليك يالعيار
سعود بدا يعصب:وللحين ما بي أتزوج جدتي فهمي

فطوم دموعها اربع اربع هو من الضحك

طلعت بسرعة قبل لا يعصب

سعود حس بغصه منقهر من جدته

الجده:اقول اعطيني سبب
سعود اخذ نفس:المهم انك تحطي ببالك يالوالده اني مستحيل اتزوج وحده وما أقدر اصرف عليها أنا أبي بيت مابي أعيش بنت الناس بغرفة
الجده مدت عصاه:ياجليل الحيا مابقى إلا تسطرني
طراخ طراخ
سعود:اح جده او اوح اي
ارجوان واريج تسدحوا ضحك

بعد الضحك صعدوا مجلسهم العبارة عن خيمه على كبر السطح وجلسة عربية
سعود:جوجاتي(اختصار لأريج و ارجوان)
اريج و ارجوان باهتمام:قول
سعود بقهر:احس جدتي مصرة
كشت ارجوان :قديمه
سعود بتأفف:بس انا مابي
ارجوان:اكره الرجال
سعود:افااا
ارجوان بأبتسامة:ابوك يالثقة انا انتظر فارس احلامي بفارغ الصبر
طراااخ
سعود:استحي مني عالأقل
ارجوان:في احد يستحي من اخوه هههههههه
اريج:اخي العزيز انت فاهم مصطلح الأخوة غلط
ارجوان:ماعرفتك يافصحه عامة
سعود بطفش:ابي حل ترى اخر سنة لي واخاف جدتي تزوجني
اريج بجدية:ياسعود أنت معك حق بس جدتي تبي تفرح بك
أرجوان:بس يا أريج
كوني واقعية
مايقدر من أول سنة يتوظف يتزوج
اريج بتفكير:صح كلامك حنا نبي نزوج سعود وحده تاخذ حقوقنا منه هذا اخو سنع بالله ولازم ندور وحده شر على ماندور تو الناس
سعود بتقليد:اختي العزيزه لا يكثر
وقام
أرجوان:وين؟
سعود:بمطع إيطالي مطل عالبحر وفيه سبع حوريات ودلافين
ارجوان برجاء:بروح معاك
سعود و اريج:هههههههههههههه
اريج:يالغبية يستهبل
ارجوان كشت بوجهه:خل جدتي تزوجك
سعود بخوف:فالك ما قبلناه ياحماره

~..~..~..~

بالصباح

ماجد جالس بالصالة مندمج بالفلم
فارس بكشته وحالته حاله:صباح الخير يا قلبي
ماجد ابتسم على خفيف
فارس كشر رجع صعد
ماجد يلحقه :صباح النور يا توأم حياتي
فارس كمل خطواته لغرفته
ماجد اطفى الدفي دي وراح وراه:فروس

امل بأبتسامة:هاي
فارس رماها عن طريقه وراح لغرفته
ماجد:هلا هلا
امل تدلك ايدها:اف مو يد حديد
ماجد:ذكري الله لا تنظلين اخوي
امل:وربي حسبته انت هذا مايستاهل احد يبتسم بوجهه
ماجد :هههههه حاقده

كان فارس يسمع كل شي
رمى نفسه بالسرير:احسن لحد يحبني احسن لهم مابي احد يحبني مابي مابي
دخل ماجد بغضب:وانت ليه ا
سكت وفجأة:فارس حبيبي ليه الدموع
انسدح ماجد جنب اخوه وضمه
ومسح على شعره:فارس نام
فارس رمش بضحكه:شايفني بزر قدامك
ماجد بوز:مالت بس
فارس ضمه:الله يخليك لي يا نبضي يا اخوي
ماجد:ليه تقول كذا انا ما احب احس كأن هالكلمات وداع
فارس:اممم تصدق اشتهيت اروح الكلية اليوم
ماجد بحماس قام:أحلففف
فارس ابتسم من قلب:والله السنة بتخلص ولازم ادبر عمري وبذكآئي بفهم شسالفة
ماجد:اتحداك تنجح
فارس:اوكي قابلني بعد شهرين حفل التخرج وأنا الأول والأفضل بطب الاسنان وتشوف
ماجد يعرف نذالة فارس وحقارة تفكيره و ربع ضمير ماعنده:ما استبعد شي عن توأمي يلا انا اروح الدوام لأبوي يعصب وانت روح كليتك
طلع ماجد بعد ما اخذ نفس"ليه تبكي يافارس دامك مقتنع بفعايلك"

امل:طولت عند الحبيب
ماجد حب يخوفها وقلد نبرة فارس: شقلتي عيدي عيدي ترا ماسمعت
انقلب وجه امل ألوان وتلعثمت:ا...انا..ان..
ماجد:هههههههههههه يالخوافه
امل:يالله ياربي خفففففت
رمت نفسها براحة عالأريكى
ياربي صبغ شعرك عشان نميز
ماجد:الاخطبوط تكفي
امل:وحنا نشوف وجهه عشان نتمقل بزنده
ماجد انفجر ضحك الكل يكره فارس وماينلامون..
بس المقابل أن فارس احيانا كأنه طفل ومافي أحن منه بس نادرا
~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}    رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty24/8/2010, 1:52 pm

بالكلية

سعود يسرع لقاعة المحاضرة دقيقه وحده وماراح يسمح له الدكتور بالدخول واول مرة يتأخر

طااااخ
سعود انحرج:اسف
فارس طلعت عينه:انت ياحشرة ما تشوف قدامك وبأي بنك اصرف اسف
سعود يبي يحرجه:ببنك دين الاسلام والسموحة
فارس ما فهم المقصد فهم ان هذا استهزاء يوم تغير وجه هالشاب يوم شاف الوشم بزنده على شكل عنكبوت
طراااخ
بوكس بوجه سعود
سعود طاح بالأرض وكتبه طاحت معه
فارس ببساطة مشى ما درى أن هذا سعود
طااااخ
كف بوجه فارس
سعود اخذ نفس:صدق عديم التربية
فارس جن جنونه مسكه وسدحه وصار يضربه كفوف بعشوائية بوجه سعود اللي امتلآ دم سعود مسك اخيرا رقبة فارس
فارس معه الربو اختنق
صار يهز بالنفي
سعود حس ان فيه شي
بس تركه
تنفس فارس بصعوبه
وانسدح بالأرض طلع من شنطته المعلقة بخصره جهاز صغير حطه بفمه وضغط زر ورجعه
سعود خذ كتبه وكان بيمشي إلا بضربه براسه
سعود عصب جد جد جد
خذ فارس وذبحه طق
وفارس ماقصر بسعود
الطلاب كلهم تجمعوا أغنى واحد بالكليه واكسل واحد يهاوش افقر واحد بالكلية واشطر واحد

الأمن فكوا بينهم

فارس بهمس لسعود اللي جنبه اتجاه الادارة
فارس:اسمع كل اللي بقوله صدق بالغرفة طيب
سعود:هااا

عميد الكلية يصفق:استاذ فارس كالعادة مافي شي جديد انت وش اسمك
فارس عصب:وش اللي كالعاده اصلا من سنة جدي ما جيت هنا
العميد بأسف:وأن جيت سببت مشاكل
فارس انقهر:هذا صديقي كنا نستهبل وتحققت هوشه جد
العميد بشك:فارس الذياب عنده اصدقاء وش صاير بالدنيا
فارس:طايح من عينك انا هذا صديقي صح يا ~سكت~
سعود توه يستوعب صار يرقع معه:كل هذا عشان قلت اسم امك يا~سكت~
<<تعمد عشان يعتقد انهم يقهرون بعض و يستحقرون بعض
العميد:عالعموم بعديها هالمرة
وبأستهزاء:نصيحة لا تكون لك اصدقاء خلك منفرد ترى العناكب مثلك يحبون الظلام اكثر من النور والصداقة نور ماتستاهلها يا اخ فارس
سعود انصدم وش هالتحطيم للولد شاف نفسه يدافع:انت بأي حق تكلم طالب عندك بهالأسلوب الهمج والسوقي بدل لا تنصح تذم أنا بشتكي الوزير يفصلك انت بدل لا تكون حنون عالطلاب صرت تحطمهم من الداخل ترى كلامك قوي على صديقي ومستحيل اسكت لك عميد الكلية ارقى من هالمستوى المفروض
طلع معصب
لحقه فارس ومسك ايده
سعود بقرف:ترى دفاعي عنك لله فقط ولا انت حشره
فارس عصب:انت قلت اني صديقك
سعود بذهول:وانت مصدق
فارس مسكه بقوة:غصبا عنك بتصير صاحبي
سعود جد مصدوم من تصرفات فارس المبزره:عفوا
فارس تركه:انا بروح بيتنا قولي وش اسمك
سعود:هي انت
فارس مسكه من زنده:اقول قول اسمك بالطيب بسرعة
سعود:اسمي سعود محمد
تركه فارس ومشى
سعود:جد ناس مجنونه
فارس ألتفت:قاطع أصدقائك كلهم أنا بس خويك اوكي
سعود طلعت عينه عالأخر هذا اكيد شارب شي

~~~~~
بأمريكا
دخلت لميس بعد تعب:دنا
دنا:نعم مدام
لميس:وش طبختي عشا؟
دنا اللبنانية:باستا روبيان وكوسى محشي
دخل سيف:السلام عليكم
دنا رجعت المطبخ
و سيف وقف لميس وضمها بقوة:أحبك
لميس تفآجأة من حركته المفاجأة وبدون مقدمات
جلسها عالكنب وانسدح جنبها
وحط راسه بفخذها:دلعيني
لميس دايما تدلعه بدون مايقول بس جد مستغربه:حبيبي قوم مملكتنا
سيف بوز:كل قصرنا مملكتنا
لميس :طيب حبيبي ابي اضمك وانام ماتكفي الكنبه
سيف :يلا انسدحي ضميني
لميس متفشله لو جا ولدها حمد مابيسكت عن احراجها وابوه دايما بصف ولده
ضمته :سيف
سيف:لبيه ياروحي
لميس تجمعت الدموع بعينها:أحبك
سيف بضحكته المعهودة:طيب ليه الدموع حبيني احد مانعك
لميس تحس نفسها بزر قدام سيف حتى ولدها حمد يتريق عليها:اففف
سيف:صرتي دبه ماتكفي لك الكنبه"طبعا نصاب لميس ابد ابد ما يتوقعون إلا انها توها عروس من جسمها الرشيق وجمالها الشرقي"
لميس انقهرت:انا دبه يالدب القطبي
حمد:دب و دبه ومن الطبيعي اكون الدب بعد
لميس توها بتقوم من حضن زوجها
سيف مسكها
حمد يصعد الدرج:مامي خذي راحتك احنا بامريكا
سيف:فهمها عجزت وانا افهمها
لميس :ياقليلين الادب يا عديمين الاحساس
صعد حمد منفجر ضحك ومفتخر بحياتهم السعيدة
اما سيف :لموسي
لميس ارتاعت قامت و وقفت وتخصرت:لا وش رايك تقول موسى
سيف :لا موس احلى
لميس بقرف:قليل الادب
سيف وقام:ها ماسمعت
لميس بثقة:قليل الادب
سيف فجأة ابتسم و ناظرها من فوق لتحت
لميس عدلت وقفتها بهمس:سيف
سيف بريق دمعة ما فاتت زوجته:لبيه
لميس بكت:شفيك انت مو طبيعي
سيف ضمها بقوة:لميس حبيبتي انا...~سكت ماعرف و ش حله يقول لها او لا فضل السكوت~
لميس:سيف فيك شي مضايقك شي قول لا تتردد
سيف مسكها من يدها وطلعوا الحديقة جلسها وحط راسه :مادلعتيني
لميس تمسح على شعره وتغني آغنية آليسا:آجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون ...الخ
ودموعها بجبين سيف اللي يناظر وجها و كأنه يودعه
لميس بلعت ريقها:سيف
سيف ابتسم واشر على عيونه
لميس:تحبني كثر من؟
سيف:مو كثر احد انتي اكثر شي احبه بالحياة بعد الله و نبيه ..
لميس:مارح تتكرني صح
سيف تغير وجهه:كيف مافهمت؟
لميس خافت:شاللي مافهمته؟
سيف خذ نفس وبدا تنفسه يزيد:كيف ما اتركك يعني اخليك بالبيت وانحاش ولا بطلقك يعني شنو مبدأك بالافتراق
انصدمت لميس جد:سيف انت في شي مخبيه عني صح؟
سيف بلع ريقه:غني لميس وقفت بانفعال:سسسيف
سيف ألتفت الجهة الثانية:لميس اسف انا متزوج عليك وحده امريكية وقالت لو تبيني اكمل مشواري معاك اني اطلقك

~~~~~~~~~~سوسن متربعه وتفلفص بالحبحب:هذا مجون رسمي
سعود:من جد فاجأني يوم قالي اترك ربعك وش يحس به من جد
اريج بتفلسف:تصدق هذا مريض نفسي
سعود وسوسن وارجوان صفقوا بحرارة وفاطمة وصقر تسدحوا ضحك
سوسن:سبحااان الله عندنا وحده ذكيية
جا بو سعود مهدود حيله مع ان سطحهم مش عالي حتى اللي برا الشارع يقدر يطل:سعود في واحد يقول صاحبك
سعود :اكيد هذا نواف
ابتسمت اريج من الطاري ونفس الشي ارجوان
بو سعود بقرف:نواف و نواف طلع هذا
تفاجأ سعود:شفيك يبه
بو سعود نزل ماعجبه ان ولده يمدح بهالنواف بالأخر طلع واحد حتى سلام ماسلم على طول قال ناد سعود و ياويلك ان تأخر يالشايب


طلع سعود وانصدم:انت؟؟؟

اريج و ارجوان وسوسن وفاطمة:اه حلووو
ارجوان:هذا مو نواف
اريج:يخسي نواف قدام هالجمال
فاطمة باستنتاج:تتوقعوا هذا هو فارس
سوسن اول مره ماتعلق حست نفسها تعرفه بنظرتها له
بس جد يجنن ومار الشكل عليها ذكرتها بشخص بسرعة بعدت ذكراها عنه ما يستاهلون تذكرهم

شعره اسود ومطوله اشوي
وعيونه رمادية وطوله حلو ابيض البشرة لابس جينز وبلوزة سودا علاقية وتجي معها قبعة
ومكتوب فيها حرف الاف بالوسط
و كان يدخن

فجأة شهقت فاطمة:ناظرو واشم


~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}    رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty24/8/2010, 1:52 pm

~~~~~~
حمد منفجر ضحك :تستاهل بابا بذمتك هذا مقلب لا وعرفت تلعب الدور بعد
سيف بندم:وربي حسبتها بتضحك وتهاوشني كدلع مو جد
حمد:تخيل بابا تجيك ماما تقولك انا أحب واحد ثاني طلقني
سيف:بأقرب مصحة لعلاج الامراض النفسية بتلقاني
حمد انتبه ان امه ورا الباب جالسه تتسمع:تحبها؟
سيف:لا انا اعشقها اموت بموتها احبها بشكل محد يتخيله هذي روحي امك ياحمد عشت و بعيش احلى ايام عمري
مره تكون امي بحنانها ومرات ابوي بمواقفها ومساعداتها لي واختي بنصيحتها لي واخوي يوم اسولف وتندمج معاي و نتشارك الضحك والهبل وصديقي باسراري هي راحتي دنيتي حبي
صح ماكان اول حب كنت احب زوجتي سعاد مره الله يرحمها ولا تخيلت يوم ان عندي حب اكبر واكبر واكبر من حبي لسعاد اكتشفته بزواجي من لميس
و
حمد :خا خا
<<بسابع نومه
سيف:مالت عليك هذا اللي يسولف معك
انتبه لشهقات بره طلع بسرعة:لموسه
لميس بين دموعها عصبت:لا تقول لموسه
ضمته:يالنذل طيحت قلبي بمقلبك البايخ تستاهل الكف
سيف يمسح على خده:اخر شي توقعته بالدنيا حد يعطيني كف ههههههههه ياحبك لتملك يا بنت الذياب
~~~
سعود:انت؟؟؟
فارس متسند على سيارته الفراري السوداء:يؤ يؤ انا صديقك وش لون ترحب فيني كذا دخل فارس عند الباب لكن سعود صد
سعود خذ نفس:البيت صغير وكله بنات ببدل واجيك
فارس:اوكي نو بروبلم

فجأة سمع صوت يجي من فوق:ناظروا واشم
فارس ضغط برجله عالحصا وسوا ان ماسمع مع ان الصوت واضح

اريج:على شكل وشو
فاطمة:استغفر الله ملعون
اريج:من جد الله لا يبلانا بس ابي اعرف الشكل
ارجوان:كأنه دائرة و يطلع منها خطوط
فاطمة:الله يعين سعود بيجي له كلام إذا ماشى هالصايع
اريج:تتوقعوا راسم له شمس
ارجوان:كان سواها خضرا ها ها هاي ليه السواد شمس سودا
سوسن ابتسمت واضح انه جالس يسمع بس ساكت حبت تنرفزه ودها تسمع صوته كان ماينسمع يوم كان مع سعود:بنات شكله مايدري وين الله قاطه يتلزق بالناس و يقلدهم اكيد مثل ماسوا انه صديق ولد عمي سوسو تلزق بواحد قبله ورسم له هالبيت الخشبي اللي بزنده
يؤ يؤ ياحبيبي ياولد عمي انا لازم احاكيه يترك عنه هالاشكال ا ل م ر ي ض ه
قالتها ببطء تنرفزه

فارس كان يسمع وكأن احد كاب عليه مويه مثلجه احد يتكلم عنه بهالوقاحة و قدامه و واضح انها تدري ان الصوت مسموع

رفع راسه لجهة الصوت كلهم تخبوا إلا سوسن تلثمت:الله جو الدمام مافي مثله
فارس:هذا وانتي بالقرف هذا وتشمين روحي الدمام السنعه مو هالحي الفاشل يافقيرة
سوسن:تكلمني
فارس:محد غيرك زباله هنا اكيد اكلمك
سوسن : رح لبابا ياولد روح اغا بابا اغا اغا ماما
البنات صوت ضحكهم طلع
فارس طلع عينه عالأخر:ياحيوانه قسم بالله بضربك بتشوفين
سوسن بتهور:البزران مو قد كلا
سكتت لأن سعود طلع
فارس:سعود هذا رقمي انا غيرت رايي برجع بيتنا
سعود باحراج:ماعندي جوال
فارس بشهقه: هااا
سعود:ما عندي ج و ا ل
فارس سحب جوال بكرتون من السيارة :كنت متهاوش مع امل فحبيت اراضيها ببلاك بيري الجديد
خذه كلمني منه
سعود بكبرياء:مو سعود اللي
فارس قاطعه :اوكي
قطه بالشارع:هذي هديتي بمناسبة صداقتنا بجي بكره الصباح اخذك للكلية وياويلك ان ماجبت لي هدية دخل السيارة ومشى
سعود مستغرب من هالفارس اول مره يواجه ناس بهالشخصية
اخذ الجوال ودخل وعلى طول للخيمة بالسطح: اكيد سمعتوه وربي غريب هالولد
ارجوان:انت ليه تأخرت عليه يوم قلت بتبدل
سعود:لأن ابوي حسبه نواف فقام عطاني محاضرة كيف امدح رجال بهالشكل وشاف شي اخر
صقر:شنو رسمة وشمه
سعود:عنكبوت
سوسن رفعت حاجب:خاطب
سعود:من فارس؟ والله مدري مابعد اتعرف عليه اكثر
بس يمكن لأن قال امل بعفويه شكل دوم يردد اسمها
سوسن:اها خاطب شكله اوكي نخليكم يلا فطوم سرينا بتصير عشر بالليل وامي بتغسل شراعنا
طبعا بيت سوسن قدام بيت عمهم يعني قدام مدرسة

طلعوا لبره
وبيمشون
إلا طرااااخ كف بوجها
فارس يحرك حواجبه:فارس ان حلف ما يكذب

ومشى
سوسن خذت عصى ثقيله ورمتها براسه وانحاشت
طاح فارس وجات بأيده:اخ اخ
مشى بصعوبة وعالمستشفى

وتفاجأ ان يده انكسرت
فارس بنفسه:الزفت الحقيرة الغبية تتحدى فارس

رجع البيت
لقى امل باسها بخدها وعطاها جوال قبل لا يرجع البيت
امل بشك:فا ...فار...فارس
فارس بابتسامة تعذب هز راسه:اسف
امل انشل لسانها"وربي وراه شي"
فارس جلس:امل
امل"وجالس معي بعد":نن..ن..نععم
فارس:وشو اللي يخلي البنت تنقهر و تنجرح بس بدون دخل بالشرف شي اقوى
امل طلعت عينها:انا ماسويت لك شي عشان تبي تجرحني
فارس انفجر ضحك:هههههههه لا لا ما اقصدك وربي ههههههههه
على دخلت ماجد
امل بذهول:فارس انت حلو لاجيت تضحك من زمان عن فارس اللي ضحكته بصدا البيت
دمعة عين امل:بترجع مثل قبل
فارس رجع لنظرته السابقة وعصبيته:ماجاوبتي
امل قامت وجلست جنبه من خمس سنوات ماجلست جنبه ولاحتى جربت حطت راسها بكتفه:فارس ارجع مثل قبل
فارس وجهه صار احمر من حركة امل قال بعناد و يكابر:فارس القديم مات انسيه
وقام ركض لغرفته
ماجد لحقه
فارس يلتفت لباب غرفته اللي انفتح:هلا ماجد
ماجد:بنام عندك
فارس كان جد محتاج لماجد:وليه
ماجد:كذا حرام احنا توأم لازم اشاركك بكل شي إلا إذا تزوجة مابيك حتى تناظر زوجتي
فارس بجدية:و ش تبي بالزواج هز راسه بالنفي:الزواج مو حلو ابدن
ماجد:انت مجربه يوم كان عمرك ١٨ سنة اصريت تزوج هالشغالة لو انك
فارس قفل الباب:ياحمار لو حد سمعك الحين
ماجد التفت بينام:الله يخلف و يجبر
فارس انسدح يتذكر قبل ٥ سنوات كيف حياته
دخلت سوارتي الهندية ببيت بو تركي و كانت أية بالجمال دايما تغري فارس اللي شخصيته كانت فرفوشه وخبال و يضحك بوجه الكل
عطت كرت احمر كتبت احبك كتبتها بالعربي لأنك عربي
انفجر ضحك وش تحس فيه صدق مخ هندي
مرت على هالحال لمن جد حبها
وتزوجها بالسر وكان مأواهم بغرفتها بالدور الرابع
كل يوم يصعد عندها زوجته حلاله صح اكبر منه بس يحبها
مرت شهرين إلا شافها مع سايقهم بنفس لبسها له ولابس السواق لبس فارس
اكبر صدمة وأحقر انسانة عرفها
طلقها وقتل السواق و هو راميه بالبحر وهي عذبها شهر وقلعها بالهند عند أهلها وانصدم انها متزوجة
من يومها كره هالناس والعالم جد دنيا خسيسة

في الصباح
جلس فارس قبل ماجد
وعلى طول عند ابوه:يبه
امل و بو تركي وام فارس التفتوا
فارس:كلكم ابوي؟
امل كتمت ضحكها
فارس انتبه لها وشبح ابتسامة مرت:اسبوع الجاي بيجي تركي نبي طلعت شاليه نعزم الجميع نغير جو و بنفس الوقت البيت ماينعفس
امل:بابا بليز وافق بليييز اهئ اهئ
يعني موعاشانا طفشانات عشان تروك سنتين ما شفناه
بو تركي:سؤال ؟انا قلت لأ الحين
ام فارس: هذا عشان تظمن الموافقه
بو تركي:خلاص قول لماجد يتكفل بالشاليهات ه
فارس عصب:وليه انا وين رحت

بو تركي انصدم أول مره فارس يغار:كنت مابي أتعبك
فارس:و تتعب ماجد؟ يبه لاترقع انت ماتبي شي مني
وتوه بيطلع
بو تركي:خلاص اختار شاليه واسع اختلاط بين الرجال والحريم و يوسع لألف شخص هذا التركي
فارس:وبكون مسؤول عن الفرقة والعشا
بو تركي تو بيعارض بس فارس طلع:ولدك هذا بالذات يناخف منه
ام فارس:شسوا بعد
بو تركي:قاتل لي واحد من العمال بس لأنه حسبه ماجد شكله كان معصب و بروحه مايشتهي الهنود
امل:قاااتل؟؟؟يبه تقولها بساطن كذا
بو تركي اخذ نفس:دفعت لأهله عن الفضايح هذا مجنون رسمي فماله داعي اتعب عمري واحط راسي براسه
امل انقهرت من هالبرود وراحت لغرفتها تستغفر لعل هالقصر تقل مشاكله


~~~~~~~
بيوم رجوع تركي

غرام: مرام تتوقعي فارس بيجلس معي ولا متلزق بماجد
مرام:والله ياغرام ذبحتيني ألف مره سألتي هالسؤال
غرام انسدحت:أحبه أحببببه
مرام كشت :مالت هذا مجنون
وحقير و معفن و واطي شتحبي في لا يغرك جماله و وسامته تراه مشوه من الداخل
غرام بقهر:بليز مرام لا تتكلمي عن فارس بهالطريقة لاتنسي ان هذا ولد عمنا
مرام:يصير خير
شرايك ألبس الفستان اللي شريتو من باريس الآحمر؟
غرام:لااا المناسبه اللي راحت كنتي لابسه غامق و الحين بعد غامق
مرام:اوف انا شاريته من باريس مخصوص اوكي شكلي بروح بيروت اشتري هذاك الفستان ومره وحده بكشخ هناك
غرام تناظر ساعتها:روحي قبل الظهر عشان ما تتأخري
مرام:اوكي طيب انتي وش بتلبسي
غرام:عاتي رحت المجمع شفت فستان وعجبني شريته
مرام بغرور:وبكم ان شاء الله لو سمحتي لا تفشلينا
غرام:لا تخافي اكثر من عشرين ألف سعره وعلى فكره تراهم يمدحوني اكثر منك يا اختي العزيزة
مرام:هه هه هه مافي احلى مني بهالدنيا
فتحت غرام فمها:ابوك يالواثقه
دخل محمد:هاي
مرام و غرام:هايات
محد:بس حبيت اسلم عليكن باي
غرام و مرام:هههه بايات

_________

بالليل..~

سوسن:لا لاتحاولون
الجده:ليه يا سوسن غيري لك جو
البنات:تكفييين
سوسن مقهورة من فارس حلفت بالله واقسمت ان تغير اسمها انا ماضربته كف اول ماتشوفه واكيد هناك بتشوفه مع جماعته ويسوون لها ولسعود اخوها بالرضاعة و ولد عمها قصة
فاطمة بهمس:تخافي تشوفي امل خطيبة اللي عطاك كف
وتفتنين على زوجها هههههه
سوسن بغضب:انتظروني بروح ابدل

راحت سوسن بيتهم
طلعت بنطلون جينز اسود وبلوزه سماوية بلا اكمام
ولبست حلق دائري اسود
وسلسلة روعة برقبتها
وحطت روج وردي فاتح وكحل داخل العين سماوي ركبت رموش وطلعت مرتبه ونايس
ولبست كعب اسود وطلعت
<<هذي اكشخ بنطلون واكشخ بلوزه عندها والاكسسوار الوحيد بين اغراضها
ولبسها للعيد هذا هو وكل طلعه تلبس هالبنطلون بس سوسن جد ملكة جمال لون عينها سماوية وبيضاء طولها ١٥٥ و وزنها ٤٨
وجد جد شعرها ناعم وطويل وسوته بهالطلعة ذيل حصان

ركبوا سيارة بو سعود
سعود وبوسعود وام سعود قدام
وسوسن واريج وارجوان وفاطمة وصقر وام سوسن ورا
<<زحمة هع
اتصل سعود على فارس:هلا فارس
حنا بالطريق...اي شاليه؟....ايوه ....اوكي....طيب طيب....اوكي باي
راح سعود لشاليهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}    رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty24/8/2010, 1:53 pm

فارس كان طالع من الشاليه
لقى مها بنت خاله قدام وجهه:هاي مجودي
فارس بقرف رفع كم بلوزته وبان العنكبوت اللي واشمه بزنده
مها طاح وجها وعلى طول انحاشت :بل ماقدرت اميز فارس عن حبيبي

فارس :صدق غبية
جاه اتصال سعود:هلا وصلتوا
جات سيارة قدام فارس و نزل سعود:مراحب
فارس :هلا يلا دخلوا
سعود يترقب المكان بلع ريقه:هذا المكان
فارس استغرب:ايوه حياكم
سعود باحراج:كأنه اختلاط
فارس:ايوه
سعود مد ايده على فارس بيصافحة:اقول يالطيب اشوفك على خير
فارس ناظر بسعود :بتمشي؟
سعود:اكيد
نزل بو سعود:السلام عليكم
محد رد
فارس اخذ نفس :عشان اختلاط صح
سعود:ايه
فارس:انتظرني إذا مشيت بدفنك هنا خمس دقايق بس
سعود استغرب:اوكي

فارس دخل الشاليه ومسك المايك:الرجال خلال دقيقتين اشوفكم بشاليه رقم عشره

الكل انصدم من وقاحته

مرام تناظر بالرجال اللي طلعوا و وجها طايح من الفشله
وباقي الحريم يتساسرون

فارس تأكد ان مافي رجاجيل
دخل ماجد معصب:انت شسويت الناس افهمتها طرده
فارس مازال ماسك المايك:لو فهموها طرده كان مشوا بيوتهم ماراحوا الشاليه كذا اريح مابي اختلاط اليوم نجرب وش بنخسر
رجع المايك وطلع
اما ماجد جد انحرررج من سخافة اخوه كان من البداية مو توه يقول

وحده من الحريم:سوا خير والله
يلا بنات اخذن راحتكن فسخوا عباياتكن

غرام:فديته كلن قام صدق إذا قال كلمة محد يكسرها اه ياقلبي
رنا بنت خال فارس:اعصابك لا تموتين علينا
غرام قامت فسخت عباتها الكتف
وحطتها بالدواليب مع شنطة ملابسها

....

رجع فارس ولقى سعود معصب:شفيك
سعود:انت كيف تسوي سواتك انتوا عندكم عاداتكم و تقاليدكم احنا وش دخلنا
فارس:اقول وش رايك ترحمنا من لسانك وبعدين انت مدعو وبس مالك دخل بشي
يلا دخلوا خلصوني بروح اجيب اخوي من المطار


"~"~"~"~"

بو تركي طاح وجهه من الاحراج:تفضلوا يارجال حياكم الله
واحد من الشياب:اشهد انك ربية يابو تركي فارس قدر يسوي بدقايق اللي كنا نطمح به من زمان
ولد الوزير:ماشاء الله عليه عنده غيره على خواته اهنيه على شجاعته وجرأته كنت اتمنى بالحفلات ننفصل عن بعض
واحد من الشباب:بتقل المشاكل عالأقل و غيرة زوجتي تخف
الكل:هههههههههههه
بوتركي كأنه طاح من جبل و وصل بسرير حريري من الرعب لراحة التامة:ماعليكم زود"الله حماني من بلاويك اول مره تسوي شي و يطلع عند الناس رجولي"


دخلوا سوسن وفاطمة و اريج كاتمات الضحكه بسببهن انفصلوا الرجال عن الحريم
اختفت ضحكاتهن من الصدمة

آليسا واقفه بالوسط بفستان آحمر وبآيدها المايك وتغني

والبنات متجمعات بجهة بفساتين كل وحده فستانها كأنها أخت معرس مو جايات حفلة تحميد بالسلامة على واحد بيرجع بعد ست شهور

سوسن تناظر با اريج اللي كانت لابسه تنورة سودا طويلة وبلوزة عادية فيها رسمة قطوة وحلق على شكل قطوة جاتها هدية من وحده بمدرستها بمناسبة عيد ميلادها
وارجوان لابسه برمودا اصفر وبلوزة سوداء واكسسوارات سوداء ومسويه شعرها مثل اليابانيات
وفاطمة لابسه تنور قصيرة لنصف الفخذ وبلوزه علاقية حمراء و اكسسوارات
"فاطمة و سوسن فري اكثر من بنات عمهن اريج وارجوان لأن مرة عمهن متشددة وملتزمة"

اخذوا البنات نفس
وجلسوا بزاوية جنب امهاتهن
اريج:اول مرة بحياتي احس اني مو عايشه بعز
سوسن بضحكه:نفس الشعور
ارجوان:احس اشكالانا غلط بقوة
سوسن:اهو بس كلهم مو حلوات احنا احلآ بس الصبغ اللي بوجيهن مرقعهن ومحليهن
فاطمة تأشر على امل:ياربي هذي مرة حلوة
سوسن :اي وربي ملاك احسها تشبه احد بس مدري من
ارجوان:ماتشبه احد يتروالك
سوسن:لا لا تشبه بس مدري من

مرام بغرور مرت جنبهن وفجأة وقفت تناظرهن بصدمة:يالشحذات انتن شكلكن غلطانين بالعنوان
جات جنبها امل:هي انتن الزبايل بره
ام سوسن:امشي يا ام سعود مالي جلسه انا
سوسن اللي ما تشوف الحين الا الشياطين قدامها:عيدي عيدي ماسمعتك اقين يا امي
امل بدلع:والله وعندك قاموس بكلمات انجليزية هههههه
سارة تقدمت"بنت خال امل ومحيره لفارس من زمان واخت مها":فزعة شي
اريج هنا حست بالأهانة:اقووول ياماما من زين الجلسة هنا لا استقبال سنع ولا ضيافة مثل الناس وبعد كذا تطردون ضيوفكن جد جد ناس قليلن التربية امشي يمه

وطلعوا وارجوان حساسة صارت تبكي بقهر:وين نلقى ابوي و سعود كيف نناديهم
ارجوان لمحت فارس:لحظة
ام سوسن:يابنت وين رايحة


ماجد كان يمشي عشان يروح لجهة السيارات يستقبل فارس وتركي وكانوا جايين حمد و لميس وسيف:هلا هلا بأختي حبيبتي
ارجوان:فارس لو سمحت
لميس:عيني عينك تغزل
ارجوان:أخر شي افكر اسويه اني اغازل انا بنت مربية يامدام عالأقل حتى لو كنت اغازل مستحيل اطرد ضيوفي مثل جماعتكن
التفت للي باعتقادها انه فارس:وانت دام اهلك مايعترفون بضيوفك لاتعزم و تصر دامك مو قد العزيمة ويلا ناد اخوي سعود واقطع علاقتك فيه بسرعة حنا ننتظره
حمد مارضى على خاله:انتي يالبزر :تكلمي عدل هذا باوند
باوند في اختراع اسمه موبايل اتصلي على اخوك
هنا ارجوان نزلت راسها بالارض جات فاطمة:موحنا اللي ننزل روسنا يا ارجوان ناظرت بلميس المتحجبه:لو سمحتي اختي قولي لفارس ينادي سعود دامنا انطردنا حتى سعود انطرد وماعندنا جوالات حنا عيال فقر بس هذا"تأشر على ماجد" شكله وصى اهله يحطمنا بس يخسي
لميس ابتسمت وكأنها فهمت الموضوع:من طردكن ؟
ارجوان بقهر:بنات مايعات صدق ناس ما تربة
حمد:إذا غلطن مو معناته انهن ماعندهن اهل يربوهن
ماجد عاش دور فارس:اوكي دخلوا الحين مسحوها بوجهي
ارجوان و فاطمة:ماراح ندخل
ارجوان:لو سمحت لا تطول السالفة امي جالسة بالحر
طلعت عين سيف:يعني حتى امكن طردوها
سوسن انتبهت لفاطمة و ارجوان

طرااااخ
سوسن:يا اخ حيوان نادي سعود دام نفسي عليك طيبه
ماجد مسك خده بصدمة
حمد وسيف و لميس انشل لسانهم
سوسن:شكل حيوان صدق عقل عقل بقرة ماتفهم بتنادي عمي وسعود ولا ادخل الحين بين الرجال اناديهم
ماجد :انا مو
قاطعته سوسن:الكلام معاك ضايع
مشت لجهة الرجال
لميس استوعبت:سيف روح روح
سيف ركض اتجاها
ماجد اخذ نفس وشاف ارجوان وفاطمة يمشون عنهم:شكلها حاقدة على فارس
لميس:هههههه ما قلت لي الحمد الله عالسلامة
ماجد:وانا هالكف عطاني مجال اقول شي
لميس:انا بقول لفارس شسالفتهن
ماجد بطيحة وجه:املو اكيد تعرف
لميس دخلت الشاليه وكلن صارخ من الحماس على وجودها ورجعتها من امريكا


~~~~~
رجعوا البيت اهل سعود
~~~~~


بعد السلام والتحيات وتحميد سلامة سيف وتركي جلسوا يسولفون


تأفف فارس:هالغبي ليه مايرد؟
ماجد بهمس:تقصد سعود
ألتفت فارس بأستغراب:ايوه
ماجد حس ان فارس بيشن قنبلة بلع ريقه:البنات مايدرون ان هذولا ضيوفك وطردوهم
فارس :ومن طردهم
ماجد:سارة ومرام وامل
فارس :اها
ماجد بقهر:جاتني وحده وعطتني كف
فارس باهتمام ألتفت:منو؟
ماجد:الظاهر بنت عم سعود
فارس :وانت شدراك؟
ماجد:قالت ناد عمي وسعود عاد انا استنتجت ان هذا عمها
فارس:هذي خطيبة سعود الظاهر
ماجد : وانت شبينك وبينها وش هالجرأة اللي فيها تصدق كانت بتدخل بوسط الرجال تناديهم
فارس:سارو ومراموه واملو بربيهم وربي هين
ماجد:يستاهلون

وقف بو مشاري "اخو ام فارس":يارجال اشهدوا والجاي يعلم الغايب ازوج مشاري لبنت خاله امل و ازوج بنتي مها لماجد وسارة لفارس واعطيهم عيالي عطية
الكل ابتسم
وقف فارس:عطيتك مرفوضة ياخالي انا مابي سارة مو عيب فيها بس انا شايل فكرة الزواج من راسي"وبحقارته قال" وامل تونا اليوم نسولف الصباح قالت تعتبر مشاري اخوها
بو تركي طاح مغمي عليه من وقاحة ولده
فارس طلع ما كأن مسوي حاجة:عشان تعرفين يا امل اللي يطرد ضيوفي و يفشلني ادمر حياته وساروه سمعتها بتروح فيها احسن اكرها هالغثة
مسويه تحبني
اتجه لقصرهم ولا كأن مسوي شي

اليوم الثاني..
كان فارس بسابع نومه وبشفايفه ابتسامة راحة زمان ما ابتسمها
طاااخ
لميس صفعت الباب وخلفها امل اللي انهلكت من البكي حبيبها مشاري كان بيصير زوجها وبسبب هالنذل راااحت وتهدمت احلامها
لميس بغضب:فااااارس
فارس فتح عينه وابتسامة سخرية:الحمد الله على سلامتك
لميس اخذت نفس فارس مهما يقول ماتقدر تقسي عليه لأن الكل قاسي معه:حبيبي فارس عجبك اللي صار
امل بأنهيار:كل اللي صار و تنادينه حبيبي
هالحقير حبيبك
تناظر بفارس:فارس انا اكرهك اكرررهك ما احبك انت مو اخو انت عدو انا و ش عرفني ان اللي جايبهم ضيوف والله العظيم حسبتهم قاطين وجهم مادري تدمر حياة اختك لييييه انت مو انسان انت ماعندك قلب انت بدون ضمير انت نذل انا أحب مشاري انت اكثر واحد بالعالم تدري انت اكثر واحد تدري اني اعشق مشاري انت اكثر واحد اكلمك عن مشاري يوم كنا صغار تذكر ولا خلاص كل شي نسيته انت ضيعتني يا فارس انت خليت مشاري يحسبني كذابه انت واحد واطي
صارت امل تضرب خدودها:لاااه ابي امووووت ذبحتووووني ذبحتووووووني حرمتوني من سعادتي حرام عليك حرااام

طلعت امل وهي ذابحة نفسها من البكي
فارس كان متسند عالسرير ومغمض عينه:لميس اطفي النور وراك
ماحس إلا بشخص ضمه لصدره:لا تحاول مانيب طالعه
فارس ابتسم غصب وحط راس بصدر اخته:انتي ليه تعامليني كذا ليه ما تكرهيني بعد
لميس اخذت نفس:نفس اسباب ماجد
فارس:ماجد توأمي غصبا عنه يتحملني ويحبني بس انتي
لميس قاطعته:كلنا نحبك يا فارس
فارس بسخرية:صدقيني ما استاهل شوفي مها حطمتها وياكثر اللي حطمتهم
لميس بحزن:ليه يافارس لييييه؟
فارس غمض عينه:لاتروحين عني انا بنام وبجلس واشوف نفسي بصدرك ولا
لميس:لا ماني تاركتك يالبزر
فارس انسدح على فخذها:نوميني
لميس بدت تلعب بشعره وتغني اغنية فارس عند نومته:
نام ياوليدي نومت الهنيه
نومت الغزلان في البريه
ولدي احسك في الحشه
وانت على صدري
غيوم تروني
ضوا تغسل شقى عمري
ان كنت تدري بالحياة
ولا انت ماتدري؟
بيك انت بشد الظهر بآشد الظهر لو ينحني ظهري..
لولو انت ياوليدي انت لولو
نام ياوليدي نومت الهنية

دخل ماجد ومنفجر ضحك:فارسو ياحما
لميس:اششش نايم
ماجد جلس قدامها قال بهمس:لميس صدقيني فارس عصبي مايحس بتصرفاته
لميس هزت راسها بأيه
ماجد:صدقيني انا متأكد ان فارس ماسوا كذا إلا ان
لميس:اششش
ماجد :اوكي انا طالع
قرص خد لميس:وانا اقول ليه ماتزورنا اثاريك تدوخين رجلك وتنيمينه و
لميس بالمخدة على وجه ماجد

ماجد عند الباب:هالثور ماسوا خير بس طلع نفسه من الورطه وانا ماقال شي عنا انا ومها ياليت مها شاركتهم الطرده
لميس اكتمت ضحكتها:انقلع بره

~~~~~~~~~~~~~

تركي يشرب عصير البرتقال وكاتم الضحكه على ابوه
بو تركي:هالخسيس النذل طيح وجهي مرتين فصل الرجال عن الحريم وخاله قاله بناتي عطيتكم عطيه ردها الحقير صدق واحد ماتربى قدام الناس رفضها اه يالقهر ماربيتك يالكلب
ام فارس تمسح دموعها:اهدا يا بو تركي
تركي ماقدر طلع بره الحديقة وصار يضحك:هههههههههههه هههههههههههههه آيالفارس ههههههه
صدق انك جريء

لقى سيارة تلبق عند دوار النافورة نزل منها واحد اول مره يشوفه
سعود:لو سمحت ناد لي فارس
تركي رفع حاجب:من اقوله؟
سعود:قله اللي طردت اهله امس
ابتسم تركي وبدون سابق انذار ركب سيارة سعود
بعدها نزل:انت تعال معي مشوار سيارتك ماتناسبني
ومشى عن لكسز
سعود أشر له يفتح النافذة بس تركي ماعطاه وجه قاله اركب
سعود ركب معصب:نعم
تركي سكر السيارة بزر عنده
سعود اندهش وماغاب هالشي عن تركي اللي ابتسم ابتسامة جانبية

بالبحر
تركي:وكل هالمصيبه صارت بسبب الطرده
يعني اخذ حقكم وزياده
سعود ضرب فوق راسه:هذا مجنون انا وربي لو قالي انا وربي ماتمنيت كذا انا وربي انا مو راعي مشاكل انا
تركي قاطعه:امش ولاتخاف محد بيحملك الذنب هذا فارس و هذي شياطينه
سعود:انت اخوه الكبير
تركي:يس
سعود صدع راسه:انا اخوك هذا ما افهم له فجأة يبيني خويه

سعود:برجع اخذ سيارتي
تركي ركب السيارة وبعدها سعود وعالقصر

...~...~...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

 رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}    رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية} Empty24/8/2010, 1:54 pm

غرام ميته من الفرح:شفتي كيف رفض بنت خاله قدام الجميع عطاه خاله عطيه رفضها
مرام :صدق انه وقح
غرام:لو سمحتي ما تتكلمي هيك عن حبيبي
مرام:مالت عليك ولا بحولك
غرام:مسكينه امل تحب مشاري حب الطفولة بس فارس دمرها لها
مرام:ماعرفنا لك مره مع الحبيب مره ضده ثبتي

~~...~~~~...~~

وصل سعود انصدم ماشاف سيارته
ضحك تركي:اكيد حطوها تحت بالمواقف
سعود:هاا
تركي:تعال معي
نزل درج طويل
بعدها كأنه مواقف مجمع
سيارات انواع وألوان واشكال واحجام مختلفة اكثر من مئة سيارة كيف لا وبو تركي صاحب معارض سيارات على مستنوى العالم
سعود كاتم شهقاته سيارات بأرقام مميزة وموديلات جديدة سأل ببلاهة:من سياراته
ابتسم تركي:عادي لنا انا وفارس وماجد
سعود:ثلاثة بس
تركي:ههههههه بس أكثر من يهتم بالسيارات فارس
سعود شاف سيارته معدومه طلعت عينه
تركي طاح وجهه:اسسسف وربي اكيد هذولا عمال ماجد لأن لو شاف فارس او ابوي سيارة منتهيه يغسلون شراع العمال
سعود والقبنه بتطلع:س ..سيا...س..س...سيارتي راحت
جاهم صوت فارس:مو مشكلة يرممونها من جديد لأنها تعبانه واعتبر هالترميم اعتذار عن تحطيمها و تفكيكها
رمى فارس مفتاح:خذ هالسيارة بعدسيارتك ماتكفي لعائلة كاملة هذي بي ام دبليو واسعة ومريحة و هذي السيارة مو لك هذي اعتذاري لأهلك عن امس
تركي ابتسم ابتسامة جانبية ومشى
سعود:فارس قالي سعود عن كل شي
نزل سعود راسه:والله انك غبي
فارس طلعت عينه:عفوا
سعود مسكه من رقبته:ترفض بنت خالك و تحرم اختك وتسلبها من حياتها و احلامها عشان من عشان اعيال فراش لا بتستفيد ولا ~سكت كان قال ولا تفيد بس جد فاده كثير فارس عطاه جوال وسيارتين ~
فارس ناظره من فوق لتحت:جد انسان غبي احنا اصدقاء
سعود بدا يتنرفز:الاصدقاء ثلاث امور تجمعهم المبدأ~التقاليد~التفكير
وانت مبدأك بالحياة يختلف عن مبدأي تماما
تقاليدكم تختلف عن تقاليدنا
و طريقة تفكير غييير عن طريقة تفكيري
فارس عقد حجبانه: انا ماعندي مبدأ معين بالحياة وتقاليدنا على قولتك انا ما تهمني ولا افكر فيها
وتفكير الانسان لابد ان يكون له تفكيره الخاص وانت ماعرفتني إلى الآن عشان تحكم
سعود:تدري انك ترفع الضغط
.......................
بعد شهر بدون احداث مهمة حياة اقل من عادية

سوسن :آه بطني بطني بطني
ام سوسن:روحي لبيت عمك يابنيتي يودونك مستشفى يعطونك ابره
سوسن تستفرغ بالحمام:طيب يمه
شغلت المويه:لااااااااااااااا
فاطمة وام سوسن:شفييييك؟!
سوسن بقهر:انقطعت المويه
دخلت الحمام سحبت شي يخصها من الكيس وراحت بيت عمها توها بتطق الباب إلا بصوت فارس: هيي انتي
التفت سوسن:نعم و خير وشتبي
فارس:نعامه ترفسك والخير يهرب من يسمع فيك اما وش ابي ناظري طاح منك توكست
سوسن من قال عبارته وشافتها بأيده
ما حست إلا انها اغمي عليها من صدمتها
رفعها فارس
وصارت عند صدره
تو فارس بيرميها بالأرض اكره شي عنده الحريم
بس قرر يركبها بالسيارة
رجع طق باب بيت سعود
طلع صقر:هلا فارس
فارس:وين اخوك؟
صقر:ماتشوف سيارته الأوليه مو هنا
فارس:طيب و ين ابوك؟
صقر:راح سوق الخضره
فارس :طيب انقلع داخل
صقر سكر الباب الحديدي المصدي
فارس رجع حمل سوسن ركبها جنبه قدام
فارس:شالوهقه
وراح بيتهم واتصل على دكتورهم يروح هناك

وصل فارس يناظرها:هذي ما قعدت للحين؟
اضطر يشيلها و وداها ملحق قصرهم الواسع

الدكتور كان جالس:أزيك يافارس
فارس:اقول خلصنا
الدكتور:طيب اي المشكلة؟
فارس حكى له
الدكتور المصري طلع من شنطته ابرة:ايوا طبيعي جدا جدا بس أول لها"قول لها" ماتكثرش ابر خطر عليها بالمستأبل"مستقبل"
فارس :يصير خير
مشى الدكتور وفارس سحب له كرسي وجلس:الحين هذي اللي اعطت ماجد كف تحسبه انا
طيب
ابتسم بخبث
سكر الباب كويس
وبلعها لها حبوب منومة

~~~~~~....~~~~~~...~~~~~~

سعود:نواف ياربي الشهر الجاي الاختبارات آحس مالي خلق
نواف صديق سعود الروح بالروح:مو ملاحظ انك بس صادقت هالفارس كل شي مالك خلقه
سعود مصدوم:انااا حرام عليك
نواف:فكر اكثر صرت تقارن بأتفه الأمور و طريقة كلامك تغيرت صرت كأنك المسكين بين اللي ظالمينك
تصدق انا فارس صدق مو مرتاح له بس صدقني لو كان هو الفقير وانت الغني كان ماتغير لأنه فارس واضح مايهتم بالدنيا و عنده هذي امور جدا تافهة
سعود اخذ نفس:لأنه شايف خير
شوف أنا تقدر تقول بحالة صدمة اول مرة احس بفقر
نواف:لاحظ على رحلة الشاليه اللي قبل شهر وانت تقول بوفيه طول بعرض و الوزير و ولده موجود والأمير و راشد الماجد يغني وسيارات أشكال وانواع وللحين تعيد وتزيد بس ما كررت ان الحفل اخترب بسبب طرد اهلك ماذكرت ان امك ومرة عمك والبنات وقفوا بالشارع ساعة يواجهن أخت اللي طردتهم
ماذكرت أن هذا الشاليه طاح وجه بو تركي واخو زوجته برفض الزواجات كل هذا تناسيته يا أخ سعود
سعود:نواف بليز لا تدخل فيني
نواف ابتسم بسخرية:كنت متوقع هالتغير بس اللي ماتوقعته يكون بهالسرعة شهر بس غير حالك يا سعود
صرت بس تفكر بالرفاهية اللي يعيش فيها فارس اللي فارس اخر همه ثروتهم
بلع سعود ريقه:نواف شقصدك صرت الحين انا افكر بفلوس فارس
شوف يا نواف حالنا ابوي مو قادر حتى يسكن سوسن وفطوم ومرة عمي معنا بالبيت وين يسكنهم؟
ابوي كبر بالسن ومصاريفه زادت صرت مسؤول عن صقر وامي ومرة عمي وخوآتي
وبنات عمي ومن صادقت فارس انزاحت ربع همومي
نواف يقاطع:ايييش لحظه لحظه
أول مرة تشتكي من مسؤولية خواتك وانت اكثر واحد عارف ان اهلك يقدرون و طلبات مايطلبون
وأول مرة تقول عن اهلك هم
و نفرتض انك شايل همهم
وش اللي سواه فارس
على سيارة؟
قول وين وديت اهلك و ين طلعتهم ؟
المدرسة يمشون مشي لها
عالجوال ماحد يتصل عليك غير اللي جابه لك و
سعود عصب:نوااااف انكتم ارحمني بسكوتك
نواف هز راسه بالنفي:خسارة ياصاحبي جد خسارة
وركب سيارته ومشى

سعود أخذ نفس واتصل بفارس...


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فارس جالس يحرك شعر سوسن اللي لتحت ركبتها وصار يتنفسه
جات بباله فكرة
لبسها ملابسها وعباته
ورفعها وجلسها بكرسي التسريحة
راح ورجع معه كافيره لقصرهم
فارس:قصيه
الكوفيرا:طيب لوين شو هي الأصة"قصه"
فارس :قصيه لنصف ظهرها وخليها بدون طبقات وخرابيط بس قدام خذي من شعرها وسويه قصير
الكوفيرا تحمست وصارت تقص
بس فارس ماعجبه الطول راح قصه لتحت رقبتها بخمس اصابع
صار قصير اكثر من قبل بكثييير
الكوفيرا لمت الشعر وقطته بالزباله
اما فارس لبس سوسن عباتها وطلعوا
بالسيارة رن جوال فارس
فارس:هلا سعود
سعود متضايق:مشغول؟
فارس يناظر بسوسن:جدا مشغول
سعود:اوكي سلام
فارس سكر بدون اهتمام
وراح لمطعم يملكه ابوه
رفعها
سوسن بدت تفتح عينها شافت حضن حنون ضمته اكثر:بط....بطني يألمني
ضمته بقوة وكانت واعية ومو واعية
فارس انقرف اكره ماعنده بالحياة الحريم بس ماينكر بداخله ان الوضع عجبه ورضى غروره"فارس مو مغرور بس اقصد كأي غرور طبيعي بالأنسان يحس بشعور غير"
سوسن نطقت:سعود
فارس ابتسم بسخرية :خطيبك سعود تبينه ها
<<فارس كل هالفترة يظن أن سوسن خطيبة سعود مايدري أنها اخته بالرضاعة
سوسن حست بالصوت بدأت ترجع ذاكرتها

فارس دخل:عبدووو
عبدو:هلا طال عمرك
فارس:فرغ المطعم
عبدو طلعت عينه:استاذ ماجد وش رايك افضي لك الطابق الثالث صعبه كل المطعم
فارس ابتسم حسبه ماجد:اوكي مو مشكلة
سوسن"ماجد؟"
صعد فارس عن طريق الدرج مع انه تعب من رفع سوسن بس حمد ربه ان وزنها خفيف
ورشيقة
جلسها بجلسة عربي فتح غطاها
سوسن لا شعوريا جاتها فكرة تسوي نفسها نايمه
فارس اخذ قرشة مويه وصب بأيده وصار يرش بأيده على وجها
سوسن اخترعت وشهقت:فاااارس؟
فارس رمش بسرعة من استغرابه وبابتسامة استهزاء:كنتي حاسة فيني كنتي جالسة يالوسخة
سوسن وقفت بأنفعال:محد غيرك الوسخ رجعني بيتنا

فارس نادى:عبدووو ياعبدو
عبدو من ورى الباب:هلا طال عمرك
فارس:جيب لي مرايا بسرعة
رجع عبدو بمرايا
فارس وقف وهو يثبت المرايا بأيده
قال بنذاله:شوفي قصية شعرك
سوسن بسرعة فتحت غطاها وناظرت شعرها المقصوص
حطت ايدها بفمها :أنت أنت مجنون مجنوووون
فارس:ههههههههههههه كنت بندم عشان صديقي ماينقهر على خطيبته بس انتي حمارة ضمتيني
سوسن ببكي يقطع القلب:حسبتك سعود يالحيوان يالحقير يالنذل حقير حقييير
فارس:هذا بس دريتي اني قصيت لك شعرك وش بتسوين اجل لو دريتي با
ولا اقولك المشاهدة امتع
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
 
رواية بقمة الرومانسية..والخيال..والواقع..{خذني إلى سمائك العالية}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في سمائك ياعشقيتي
» أحلى صدفة بحياتي((رواية سعودية))..
» وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SMART HANDS :: منتديات أدبية و شعرية :: قسم الروايات-
انتقل الى: