SMART HANDS
أهــــــــــــلاً و سهـــــــــــــــــــــــــــــلا

smart hands
ترحب بك
يشرفنا تسجيلك
SMART HANDS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

SMART HANDS

لتغليف الهدايا- وتغليف السكر - مطويات أسلامية - توزيعات مواليد وأفراح في(الخبر, الدمام, الاحساء)
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty
مُساهمةموضوع: روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة   روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty24/8/2010, 1:49 pm

اهداب :بنت بيضاء ما شاء الله تا خذ العقل طويلة بس مو مرة عيونها وساع وكبار وشعرها لونه بني خفيف بس مو طويل لحد الكتف ولون عيونها عسلية
وخشمها صغنون وسيف وشفا يفها صغار عمرها بثالث متوسط وهي اصغر البنات
ريم : اخت اهداب بثالث ثانوي طويلة وبيضاء وعيونها صغار وشعرها اشقر وخشمها صغير وشفا يفها توت
رنا : الا خت الكبيرة طبعا ما يحتاج اقول جميلة ما شاء اله جمال لا يوصف واخواتها ما خذين منها الجمال هذا عيونها وساع وخشمها صغير وشفا يفها مرة حلوة وصغيرة وشعرها طويل وعمرها 28

سلطان : الاخ الكبير وهو اليد اليمنى لابوه حلوو ووسيم ويهبل والبنات ينخبلوا عليه طويل وشعره اسود وعيونه عسلية
رامي : الا خ الثاني بثاني ثانوي مراهق وطايش بس حلو وجذاب والوسامة راكبة عليه وطبعا لاجلس بالمجلس ينبسطون عليه لانو فلللة

ام سلطان : الام وعمرها 47 شباب ما شاء الله عليها وماينبان عليها الكبر وفلاوية المراه وهي اكبر من بين اخواتها

بو سلطان : رجل اعمال غني ومعروف ينحب بسرعة وصريح بتعامله ما يحب الغش والخداع عمره 51 وعنده ولده سلطان يشتغل معه بالشركة

نبدا القصة***
ام سلطان : اي انشاءالله تامرين امر يا وخيتي ان شاء الله نجيكمما يصير الا كل خيريلا مع السلامة
ريم ( نطت على امها) : امي من قاعدة تكلمين ؟
ام سلطان : اكلم خالتك ام تركي ؟
ريم :بالله وش اخبارها ؟
ام سلطان : بخير وتسلم عليكم
ريم : وما قالت وش تبي ؟
ام سلطان :تقول تبغانا نجيها عندها عزيمة الليلة
ريم :واااااو فلة يعني بتروحين لها
ام سلطان : اكييد ان شاء الله قومي وقولي لاختك تقوم خليها تنزل
ريم :ان شاء الله يا احلى ام في العالم
وطلعت ريم لا ختها اهداب في غرفتها نسيت اقولكم رنا متزوجة من سنتين وزوجها اسمه وائل وهو مملوح بس جذاب لدرجة واهم ما فيه شياكته واناقته وعمره 31
نطت ريم على سرير اهداب
ريم : اهدابو قومي يلا كافي نوم
اهداب : يوووه خليني انام ما صارت يكفي انوا احنا بالصيف حتى بالصيف ما نرتاح
ريم :كيفك بس ترا بنروح لخالتي ام تركي هناك واحتمال نقابل رنونة هناك
اهداب قامت من السرير وتنشطت : قولي والله
ريم :اجل اكذب عليك
اهداب :اوكي دقائق اخذ شور واجيكم الا وين ابوي ؟
ريم :خلاص اللحين راح يجيء بس قومي يلا عشان الغداء
اهداب :اوكي
اخذت اهداب شور سريع ولبست بنطولون جينز وبلوزة حمراء نص كم واستشورت شعرها بعدين لمت شعرها بربطة حمراء وحطت مرطب خفيف ونزلت للصاله
دخل ابو سلطان الفيلا مع ولده سلطان
ام سلطان :هلا والله وينكم تاخرتو ؟
ابو سلطان : والله هذي مشاغل الدنيا الله لايشغلنا عن طاعته
ام سلطان :نحط الغداء ؟
ابوسلطان : الا وين البنات ما سمع لهم حس
ام سلطان :توها قامت اهداب من بعد السهرة امس مع البنات خالتهم
سلطان : اجل خلاص بروح اغير واجيكم
طبعا حطوا الغداء
ام سلطان :الا وين رامي ؟
اهداب :تلقونه نايمالولد هذا شوي ويصير كيس نوم نهاره كله نوم وما يصحى الابالليل
ابوسلطان : وش عنده امس ؟
اهداب : كان سهران امس في خيمة الشعر اللي بالحديقة مع اخوياه
ام سلطان :يا حبيبي ما يمديه يصحى ويجلس معانا اللحين
الا شوي رامي داخل عليهم وساحب الكرسي : ومين قال اني ما راح اصحى
سلطان : الطيب عند ذكره
رامي :خير ان شاء الله انا عارف اصلا بغيت اختنق وانا نايم عارف انو في احد جاب سيرتي
ام سلطان :بسم الله عليك ما جبنا عنك الا كل خير
ابوسلطان :منهم اخوياك اللي سهرت معهم امس
رامي : هذولي اخوياي في المدرسة
ريم : وشكنتم سا هرين عليه ان شاء الله على المجد للحديث ولاقناة السنة النبويه
رامي : اقول لا يكثر بعدين احنا شباب يعني اكييد يا افلام يا مباريات
ريم :خسارةحسبناك مسوي محاضرة عن الصلاح والهدى ومجمع فيها اخوياك
رامي : نقطينا بسكاتك يا مصقوعة
ريم :يباااااااااااهشوف رامي يتريق علي
ابوسلطان :لالا كل شيء الا ريموتي حبيبتي
رامي :يماااااااه شوفي ريم
ام سلطان :رجاء حدودكم مع رامي
سلطان :مسكين انا واهداب ما حد يهتم فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة   روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty24/8/2010, 1:50 pm

ابو سلطان :انتوا الزين كله
اهداب :يا حظنا دائما انا اقول كن رزين يحبوك الناس
سلطان: والله ماادري هالامثال اللي مو محلها جايبتها من فين ؟
ام سلطان :المهم ابغى اروح لبيت اختي ام تركي عندها عزيمة اليوم
رامي / حريم ولارجال
ام سلطان :لا بس حريم
سلطان : اجل خلا ص بنعزم عيال خالتي ام تركي وعيال خالتي ام فيصل هنا
ام سلطان : على راحتكم
طبعا اعرفكم اللحين على عائلة ام تركي
ام تركي/ عمرها45 شباب ماشاء الله وطموحها اكبر منها بكثير بس صارمة
ابوتركي / رجل اعمال مشهور وهو وابوسلطان سمن على عسل طبعا رجال اعمال عن العقارات والاسهم ويدلع عياله كثييييييييير بس بحدود وعمره 50

تركي / محور روايتنا ولاتسالوني عن جماله ووسامته وانيق وحلو وجذاب وكل البنات يحبونه وعمره 19 ويدرس مع رامي بنفس المدرسة الخاصة

عبير / بعد تركي عمرها 15 حلوة وفلاويه البنت وما تحب الرزانة يعني مجنونة بثالث متوسط وتدرس مع اهداب وهي تحب رامي مووووت

رزان / ها دئة وعاقلة عكس اختها عبير عمرها 12 وهي ما شاء الله حلوة وفيها ملامح طفولة ونسيت اقولكم عندهم بنت اسمها ريها م الكبيرة متزوجة من خمس سنوات وعندها بنوتة رضيعة اسمها فجر وهي ما شاء الله حلوة وجميلة وشعرها طويل ولونه بني وزوجها اسمه احمد وهو مملوح وجذاااب ويحب ريهام مووت

اخر شيء عندنا مشعل اصغر العيلة عمره11 ونادرا ما يحب الجمعات

نكمل-----
عبير : يلعن ام الفلةخالاتي بيجون
ام تركي: اي بس لاتنسين انا عازمة ناس ثانية ابي الثقالة يا عبير
عبير:ولا يهمك ياام تركي ابشري بثقالة وانا بنت ابوي
والا رزان نا زلة من الدرج: واضح هذا اذا ما حرقتي الحريم بالشاي والا بالقهوة انصحك تلبسين نظارة ما يكفي ذيك المرة احرقتي يد الحرمة المسكينة اللي بغت تحرم تطب بيتنا
عبير: يرحم ابوكي بعدين هذي المراة تستاهل نمامة وتحب تاكل بلحوم خلق الله خليها تستاهل
رزان : هههههه بس راح تتفا جئين انها معزومة
عبير طلعت عيونها وراحت عند امها: صح يمه اللي تقوله رزانوه ؟
ام تركي :ايه دقت علي واستحيت ما اقولها عن العزيمة
عبير:لالا يا امي يجوون الريا ض ولا تجيء هي هين ان ما جهزت لها مرق مو قهوة وكبيت على تنورتها ما اكون انا عبير
رزان:ها وين الثقالة اللي تقولين عليها
عبير : وهذي موجودة انسي الثقالة وخليها باخر القائمة
ام تركي :المهم قوموا تجهزواما فيوقت يلاااا
عبير + رزان :انشاء الله يماه
طبعا اقولكم عن المدعوين ام سلطان وبناتها وريهام بنتهم واعرفكم اللحين على ام فيصل وهي اختهم

ام فيصل /اخت ام سلطان وام تركي وعندها ولدين وبنتين عمرها 42 وجدية في وقت الجد ووقت المزاح فلاوية
ابو فيصل / عقيد في الشرطة وله هيبة بين الرجال وصارم مررررررة وبيخاف على عياله كثييييييير
فيصل : شاب حلو ووسيم عمره 21 شعره اسود وعيونه وساع ورموشه هي اللي مطلعته حلو
خالد: ازين كله فيه يحب الفلة وسعة الصدر وهو ورامي حبايب
جنا / جامعية متخرجة حلوة وجذابة ولها جسم زي عارضات الازياء وعمرها20
رانيا / اخر العنقود شقية مرررة بس طيبة قلب وما تحب تشوف احد زعلان وعمرها 13
نكمل القصة ------
ام تركي : يلا يابنات خلصوا المعازيم راح يجوا وانتوا ما تجهزتوا
عبير وهي نا زلة من الدرج: خلصت يا امي بس با قي ست الحسن فوق
تركي : اميي وينك
ام تركي :هلا ياروح امك
تركي :ترا سلطان دق علي قبل شوي عازمني با خذ مشعل معي
ام تركي : مشعل يا ولدي راح يلعب مع اولا د الجيرا بس انت اللي عا زمينك ؟
تركي :لا عيال خالتي ام فيصل بيجون
ام تركي :خلاص يماه بس لا تطول
تركي :ان شاء الله يماه تبين شيء
ام تركي : سلامتك بس لا تسرع
تركي : ان شاء الله يالغالية
وهذ البارت عشان عيون صقيقتي ** مجروحة والناس ما ترحم*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
SMART HANDS
مدير المنتدى
SMART HANDS


روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة 0513101405080bfq1ceubd
عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
الموقع : Saudi-Arabia

روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة   روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة Empty24/8/2010, 1:50 pm

وما امدا تركي يطلع الا دخلت ام سلطان وبناتها
ام سلطان / كيفك يا تركي
تركي / الحمد الله يا خالتي كيفك انتي
ام سلطان/ الحمدالله يا ولدي
تركي / كيفكم يا بنات
ريم + اهداب/ بخير الحمد الله
تركي / يلا انا استئذن

تركي وهو بيطلع من جنب اهداب وشم منها ريحة عطر مررررة حلوة وبعد لما طلع من البيت وقف نص ساعة كان يبي يشممها صح بس هو ما عرف مين صاحبة ريحة العطر
وقبل ما يدخل سيارته جوا المعا زيم وجت حرمة وراء حرمة وجت رنا وريهام ولما جاء يمد يده عشان يضغط على الريموت تف اجا انو يده فاضية ونسى يجيب المفتاح فا ضطر انو يدخل من المدخل حق المطبخ
اقولكم عن لبس البنات
اهداب / كانت لابسة طقم تفاحي عبارة عن قميص تفا حي وعليه سكيني ذهبي ولا بسة تنورة قصيرة مزركشة اخرتها بذهبي ولا بسة صندل تفاحي وكعب اخضر تفاحي ومعها شنطة من ماركة بربربي تفاحيةومسويه بشعرها كيرلي على اخرته ومن قدام استشورت شعرها ولمت شعرها من الاخير بكماشة تفاحي ناعم ومسوية مكياج هادىء وناعم

ريم /كانت لابسة بنطلون جينز وعليه بودي ليموني وعليه جاكين جينز ومسويه بشعرها بف صغير من قدام وستشوره شعرها كله ومسويه مكياج ناعم مررررة ولا بسة اكسسوارز ازر و حذاء خفيف ازرق

عبير/بلوزة بنفسجية طويلة وفيزون اسود ومستشورة شعرها ومسويته التسريحة حقت اليابنين وحاطه العصا فوق شعرها كان مررة شكلها خيالي
-------------------------------------------------------------------------------
عبير / هدوب حياتي بالله تلقين القهوة جاهزة على الطاولة بالمطبخ جيبها
اهداب / تامرين امر
وطبعا سبق وان قلنا انو تركي نسى مفتاحه وكانت اهداب بتطلع من الصالة وتدخل بالمدخل وقدامها المطبخ لكنها صدمت بشخص وكان تركي انصدم ظهره بالجدار وهي ماسكة فيه وحاضنته
تركي خق على المنظر اللي شافه
اهداب / انا اسف
تركي / لاعادي
وطبعا كانت ساعة اهداب فيها الماس كثييير وعلقت تي شير ت تركي وهي للحين حاضنته تبي تروح بسرعة ما تبغى احد يشوفها وتشد ي\ها وتشد تحاول تخلص نفسها بسرعة
تركي "ياللله مين هذي ؟ معقولة تكون اهداب واللله تغيرتي واحلوتي "
تركي / تسمحين اساعدك
مسك تركي يد اهداب بحنية وبحركة بسيطة خلص سياعتها من التي شيرت حقه اهداب وكا نها صعقت كهربيا وامتلا عينها الدمع
تركي شاف انها راح تبكي فا ضطر انو يغادر قبلها وهي المسكينة رجعت بدون القهوة
عبير / اهدااااب ! فين القهوة؟
اهداب / ها
ريم/ ايش فيك انتي ؟ وجهك مختبص
اهداب /لا لاما في شيء
عبير/ الله يعين باروح اجيب القهوة وبنفس الوقت رجع تركي بدون المفتاح مساكين كل واحد رجع بدون حاجته
تركي/ يالله كيف نسيت المفتاح ؟ بس اهداب والله تغيرت بس شكلها زعلت مني بس معقول انا
احبها
رجع تركي وبالصدفة شاف عبير
تركي /عبييير عبير
عبير/ هلا ايش فيك ؟
تركي / جيبلي مفتاح سيارتي
عبير / طيب راح ارسلها مع الشغالة
تركي / بسرعة
دخلت عبير غرفة تركي وتعرفون غرف العيال حوسة وبعدين جلست تحوس وتحوس لما لقت المفتاح ولقت اهداب واقفة على المرايا تمسح كحلها اللي خربتها دموعها
عبير/ اهداب ؟؟
اهداب وهي شالت المنديل/ هلا ؟
عبير/ ايش فيك ؟
اهداب /ها لا بس شيء دخل في عيني
عبير / اها طيب اذا ماعليك امر ودي المفتاح تركي واعطيه الشغالة
اهداب وهي تضم يدها لوراء ظهرها/ ها
عبير / هواء ما سمعتيني ؟
اهداب وهي خا نقتها العبرة / ضروري
عبير/ اهداب سلامات ايش فيك بس اعطيه الشغالة
اهداب/ يعني اعطيه للشغالة بس
عبير / يووووه طفشت منك اللي يقول اعطيك مخدارت مو مفتاح وراحت وخلت اهداب بصدمتها
-----------------------------------
طبعا مرت العزيمة على خير مع شويه من هبال عبير طبعا الحرمة اللي احرقتها عبير ذيك المرة فشلت عبير قدام الخلق وخلت ريم تصب لها بدال عبير وراحوا المعازيم وما بقى الا الاخوات الثلاث وبناتهم
---------------
عبير / بنات ايش رايكم تباتون عندي الليلة
اهداب ردت بكل عصبية وهجوم /لالالا مستحيييل
عبير / ليه
جنا / اوكي باوح اقول لامي يمكن توافق
رزان + رانيا : هييييييييييييييييه
ريم : اهداب ايش رايك خلينا نقعد
اهداب بعصبية : قلتلك لااااااا
ريم : طيب لاتعصبين كيفك قلعة
عبير : خلاص انتي وياها ما صارت
رنا وهي لابسة عبايتها وطالعة من الباب :يلا مع السلامة زورني لاتنسون
ام تركي ؛ ان شاء الله يا حبيبتي
رنا :مع السلامة يا بنات
البنات : مع السلامة
رجعت جنا مبسووووطة
عبير :ها وش قالت ؟
جنا :وافقت هيييييه
ريم : باروح اكلم امي ( وهي تناظر اهداب ) اقعد معاكم
عبير : اوكي كلميها
جنا عبييرووووه ما جبنا بجامات
عبير : ولايهمك عندي بجامات واجد
جنا : اهداب فيك شيء
اهداب : يووووه مافيني شيء
جنا :طيب اسفة
جت ريم عندهم : وناااااااااااسة امي وافقت
واهداب تتركهم وتروح عنهم ولبست العباية وطلعت من البيت بدون ما تسلم على البنات وركبت بالسيارة مع السواق وهي بالسيارة نا ظرت من الشباك الا شافت سيارة ام بي دبليو بيضاء داخلة وتشوف صاحبه الا يطلع تركي طبعا عرف تركي انها موجودة ومن يوم شافته تذكرت الحادثة واخيرا ركبت امها : ليش ما قعدتي مع البنات ؟
اهداب : ها بس ما حبيت لا ني تعبانة شوي
ام سلطان : سلامتك يات حبيبتي
اهداب : الله يسلمك يا امي
وهم بالطريق قاعد تفكر اهداب على اللي سوته مع اختها ريم وتها وشت معها
اهداب : امي متى ترجع ريم
ام سلطان : راح يرجعون الظهروراح ارسل السواق يوديها هيوبنات خالتك ام فيصل
دخل تركي البيت وذابحه التفكير شا فته عبير
عبير / ها كيف السهرة
تركي / تمام والله ما في شيء
عبير / اها اسمع البنات عندي اليوم راح ينامون
تركي/ اهداب موجودة ؟( طبعا قال السؤال عفويا )
عبير / لا اهداب رفضت تقعد باين انها زعلانة مرررة
تركي / اها
عبير / لحظة وش يدريك انها جت العزيمة اصلا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://smarthands.yoo7.com
 
روايتي ** اهداب وتركي ** روما نسية حصريا على بنات كووول للكاتبة كشة مرتبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أزياء شياي كووول 2011
» روايه عن بنات المتوسط ومراهقتهم
» خلطة مضمونة لأزالة السواااد حول العين... تعالوا بنات..
» بنات دجه والعقل رجه ، انواع الاستهبال والاستهتار واللعب والحب والاثاره+لاتفوتكم
» حصريا:سي دي سلسلة التعوذات النبوية من قناة الرحمة للدكتور شهاب الدين ابو زهو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SMART HANDS :: منتديات أدبية و شعرية :: قسم الروايات-
انتقل الى: